وفد ماليزي خلال زيارته (اعتدال): فخورون بكم ونتمنى التعاون المشترك

أعرب سعادة سفير دولة ماليزيا لدى المملكة العربية السعودية داتوء/ عبدالرزاق عبدالوهاب، عن شكره للمملكة العربية السعودية على تأسيسها المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال)، موضحًا في كلمة له خلال استقباله من قِبل سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، في مقر (اعتدال) بالرياض اليوم (الاثنين) 28 (سبتمبر) 2020 ” نحن هنا للتعرف على جهودكم في مكافحة التطرف، ونحن فخورون بكم بشدة، فنحن نواجه التطرف والإرهاب في ماليزيا والعالم كله يواجه ذات الخطر معنا، ونتمنى أن نتعاون ونعمل ونتشارك المعلومات في هذا المجال”.

وأضاف، “نشكر المملكة العربية السعودية على تأسيسها لهذا الصرح الذي يفعل الكثير حيال قضايا التطرف والإرهاب”، فيما رحب سعادة الأمين العام الدكتور منصور الشمري، بسعادة السفير الماليزي والوفد المرافق. 

بعد ذلك اطلع الوفد على آليات المركز في الرصد والتحليل والتقنيات المستخدمة، والنماذج التي يتم بناءها وتطويرها في هذا المجال.

وفي ختام الزيارة تبادل سعادة الأمين العام الدكتور/ منصور الشمري، وسعادة السفير الماليزي لدى المملكة داتوء / عبدالرزاق عبدالوهاب، الهدايا التذكارية، كما دون السفير الماليزي كلمة له في سجل زيارات المركز جاء فيها: “شكرًا جزيلًا .. ونتطلع للتعاون بين اعتدال وماليزيا في المستقبل”.