سفير دولة الكويت لدى السعودية يصف جهود (اعتدال) في مكافحة التطرّف بـ”الجبارة”

أكد، سعادة سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح، دعمه جهود المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال)، موضحًا خلال استقباله من قٍبل سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، في مقر (اعتدال) في الرياض صباح اليوم (الثلاثاء) 29 (سبتمبر) 2020، أن التطرف آفة تهدد العالم أجمع.

وقال، سعادته “عمل جبار للمركز منذ العام 2017 إلى الآن، وإن التطرف آفة تهدد العالم”، من جهته، رحب سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، بالوفد الزائر، مشيرًا في كلمة له بهذه المناسبة إلى أهمية الجهود الكويتية في مكافحة التطرّف، ونشر الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

بعد ذلك، اطلع سعادة سفير دولة الكويت والوفد المرافق على آليات الرصد والتحليل والتقنيات المستخدمة و النماذج التي يتم بناءها وتطويرها داخل المركز.

وفي ختام الزيارة، تبادل سعادة الأمين العام الدكتور منصور الشمري، وسعادة السفير الكويتي الشيخ علي الصباح، الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، كما، دون سعادة سفير الكويت كلمة في سجل (اعتدال) للزيارات قال فيها “أطيب التمنيات والشكر على الجهود المبذولة من لدنكم، وأخص بالشكر الدكتور منصور الشمري مع أطيب التمنيات بالنجاح”.