الأمين العام لـ (اعتدال) يواصل لقاءاته في العراق حول جهود مكافحة الفكر المتطرف

لليوم الثاني على التوالي يواصل سعادة الأمين العام للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الدكتور منصور الشمري، مباحثاته مع المسؤولين في جمهورية العراق حيال سبل التعاون في جهود مكافحة التطرف.

وقد استقبل معالي رئيس جهاز مكافحة الإرهاب العراقي الفريق أول الركن عبدالوهاب الساعدي اليوم (الثلاثاء) الموافق 24 (أغسطس) 2021م في العاصمة العراقية بغداد، سعادة الأمين العام للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الدكتور منصور الشمري، وتم خلال اللقاء بحث الجهود المشتركة في مكافحة الفكر المتطرف.

ورحب معالي رئيس جهاز مكافحة الإرهاب العراقي بوفد (اعتدال)، مشيدًا بدور المركز في متابعة وتفكيك الخطابات المتطرفة، مؤكدًا اهتمام الجهاز بالتعاون المشترك مع (اعتدال)، والاستفادة من الكفاءات والخبرات بين الجانبين.

من جانبه ثمن سعادة الأمين العام لـ(اعتدال) الدكتور منصور الشمري، الدور الذي يقوم به جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، في مواجهة التنظيمات الإرهابية والحماية من مخاطرها، مشيرًا سعادته إلى عمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق على كافة المستويات.

وأشار سعادته إلى أهمية التجربة العراقية بما تتضمنه من رؤى وإستراتيجيات حيال مكافحة الإرهاب، وأهمية الاستفادة منها  لحماية المجتمع حاليًا، وحماية لأجيال المستقبل.