وفد بلجيكي لدى زيارته (اعتدال): مندهشون من توظيف التكنولوجيا لمكافحة التطرف

أعرب وفد من مملكة بلجيكا برئاسة المديرة العامة للعلاقات الثنائية في وزارة الخارجية البلجيكية السيدة أنيك فان كالستر، عن تقديرهم وإعجابهم بما يقدمه المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال)، من جهود في هذا الملف.

وأوضحت السيدة أنيك فان كالستر، خلال استقبالها والوفد المرافق لها من قِبل سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، في الرياض اليوم (الاثنين) 25 (نوفمبر) 2019″ إنه لمن الجميل أن نرى ما قمتم بعمله من بحوث لمحاربة الفكر المتطرف “، معربة عن ما وصفته بـ” اندهاشها” من توظيف التكنولوجيا المتطورة لـ” فهم التطرف”.

وقالت، في كلمة دونتها في سجل زيارات (اعتدال) “أنا مندهشة ووفدنا البلجيكي من اكتشاف كيف أصبحت التكنولوجيا المتطورة تُستخدم لفهم أفضل للتطرف و الإرهاب، و مكافحتهما عبر الفضاء الافتراضي “.

كما، اطلع الوفد خلال الزيارة على آليات (اعتدال) في الرصد، والتحليل، إضافة إلى أهم التقنيات التي يستخدمها (المركز) في هذا الجانب.

وفي ختام الزيارة، التقط الضيوف صوراً تذكارية مع سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، فيما قدم سعادته هدية تذكارية إلى رئيسة الوفد المديرة العامة للعلاقات الثنائية في وزارة الخارجية البلجيكية السيدة أنيك فان كالستر.

Secured By miniOrange