وفد أميركي عسكري: لدى (اعتدال) فريق رائع تعلمنا منه كثيراً

وصف طلاب عدد من الكليات العسكرية الأميركية، المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) بـ”الرائع”، مؤكدين خلال استقبالهم من قِبل سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، في مقر (المركز) في (الرياض) اليوم (الأربعاء) 27 نوفمبر 2019، تميز (اعتدال) في مجال مكافحة الفكر المتطرف.

وقال رئيس الوفد المؤسس والرئيس التنفيذي للمجلس الوطني للعلاقات العربية – الأميركية الدكتور جون دوك آنثوني، في كلمة له بهذه المناسبة: “أشكر لكم استقبالنا، نحن هنا نستمع ونتعلم، ما تابعناه مثير للإعجاب بشكل استثنائي”، مدوناً في سجل زيارات (اعتدال):”بالنيابة عن وفد الطلبة العسكريين الأميركي، تعلمنا كثيراً، لديكم فريق رائع من المعلمين، شكراً لكم”.

فيما قال عضو الوفد، العقيد متقاعد عباس داهوك: “هذه زيارتي الثانية، حيث كانت الأولى ضمن وفد الرئيس دونالد ترامب، عندما كنت ملحقًا عسكريًا لدى المملكة العربية السعودية، وإنني أرى تطورًا كبيرًا منذ (مايو)2017”.

وتعرف الوفد خلال الزيارة على آليات الرصد، والتحليل، والتقنيات المستخدمة، والنماذج التي يتم تطويرها داخل مركز القيادة والسيطرة، وآلية استخدام أبرز التقنيات المتطورة في هذا المجال.

وفي ختام الزيارة، التقط الضيوف صوراً تذكارية مع سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، فيما قدم سعادته هدية تذكارية إلى رئيس الوفد المؤسس والرئيس التنفيذي للمجلس الوطني للعلاقات العربية – الأميركية الدكتور جون دوك آنثوني.

Secured By miniOrange