المبعوث الخاص لرئيس الفلبين: نتطلع للعمل مع (اعتدال) في مكافحة التطرف العنيف

وجه، المبعوث الخاص لرئيس جمهورية الفلبين مساعد الرئيس للشؤون الخارجية رئيس المراسم الرئاسية السيد/ روبرت إيريك، خالص شكره إلى سعادة الأمين العام للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الدكتور/ منصور الشمري.
وقال، في كلمة له خلال استقباله والوفد المرافق له، من قِبل سعادة الأمين العام، في مقر المركز اليوم (الأربعاء) الموافق 23 (يونيو) 2021م،” شكرًا على استضافتنا وتعريفنا بهذا المركز الرائد، الذي تصبوا نحو هدفه كل الدول التي تسعى إلى مكافحة الفكر المتطرف”.
وناقش، سعادة الأمين العام لـ(اعتدال) الدكتور منصور الشمري، خلال استقباله المبعوث الخاص لرئيس جمهورية الفلبين مساعد الرئيس للشؤون الخارجية رئيس المراسم الرئاسية، جهود مكافحة الفكر المتطرف، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما، قام الوفد في ختام زيارته بجولة في إدارة القيادة والسيطرة، تعرف خلالها على آلية الرصد والتحليل، والتقنيات المستخدمة، والنماذج التي يتم بناءها وتطويرها داخل المركز، والتقط الضيوف صورًا تذكارية قبل مغادرتهم (اعتدال)، فيما قدم سعادة الأمين العام للمركز الدكتور/ منصور الشمري، هدية تذكارية إلى المبعوث الخاص لرئيس جمهورية الفلبين مساعد الرئيس للشؤون الخارجية رئيس المراسم الرئاسية السيد/ روبرت إيريك، الذي دون كلمة في سجل زيارات المركز جاء فيها:”أشكركم على الترحيب الحار وعلى العرض المبهر، وأتطلع لنعمل سويًا لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف.. معًا سنصنع التغيير”.