أمين (اعتدال) يستقبل المستشار السياسي بالسفارة الأميركية لدى السعودية

استقبل سعادة الأمين العام للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الدكتور منصور الشمري، في مقر المركز بالرياض اليوم (الأربعاء) الموافق 23 (فبراير) 2022م، المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة العربية السعودية الدكتور برايان شوت.

وقد استعرض سعادة الأمين العام لمركز (اعتدال) الدكتور منصور الشمري، خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك في مكافحة الفكر المتطرف.

كما قام المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة العربية السعودية، بجولة على إدارة القيادة والسيطرة، اطلع خلالها على جهود (اعتدال) وآلياته وتقنياته والنماذج التي يتم تطويرها في المركز لتفكيك خطابات الفكر المتطرف.

وفي ختام الزيارة، التقط المستشار السياسي بسفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة العربية السعودية الدكتور برايان شوت، صورًا تذكارية مع سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، فيما تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.

وأدلى برايان شوت بتصريح إعلامي جاء فيه” أود أن أشكر الدكتور منصور الشمري وأشكركم على إتاحة الزيارة لاستعراض المركز، فما تعملونه يُعد أمرًا هامًا، وقد لا حظت أنكم منهمكون بهذا العمل الذي وللأسف يحتاجه العالم حاليًا، فكلما رصدنا أكثر وفهمنا العقل والفكر المتطرف أكثر نستطيع التصدي له بشكل أكبر”.