رئيسة كرواتيا السابقة خلال زيارتها (اعتدال): شكرًا على عملكم الدؤوب في مكافحة الخطابات المتطرفة

استقبل سعادة الأمين العام للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الدكتور/ منصور الشمري، في مقر المركز بالرياض اليوم (الخميس) الموافق 30 (سبتمبر) 2021م، فخامة الرئيسة السابقة لجمهورية كرواتيا السيدة/ كوليندا كيتاروفيتش، والوفد المرافق.

وقالت فخامتها في كلمة لها بهذه المناسبة “شكرًا لكم .. أنتم تقومون بعمل ممتاز، وهذا مانحتاجة بالضبط لمكافحة الخطابات المتطرفة من خلال صناعة خطابات مضادة، وتوفير المعرفة والمعلومات للمتلقين في جميع أنحاء العالم، نتمنى لكم المزيد من النجاح، وآمل أن نواصل التعاون في المشاريع المشتركة”.

إلى ذلك، تعرف الوفد خلال الزيارة على أهم إستراتيجيات المركز في عمليات الرصد، والتحليل، والنماذج التي يتم تطويرها، إضافة إلى أبرز التقنيات المتطورة في هذا المجال.

وفي ختام الزيارة، قدم سعادة الأمين العام للمركز الدكتور/ منصور الشمري، هدية تذكارية إلى فخامة الرئيسة السابقة لجمهورية كرواتيا السيدة/ كوليندا كيتاروفيتش، التي دونت كلمة في سجل زيارات (اعتدال)، جاء فيها “شكرًا على عملكم المتفاني والدؤوب في مكافحة الخطابات المتطرفة، فالمعرفة والابتكار يؤدون دورًا هامًا في نشر السلام والتفاهم لمجتماعات مزدهرة، أتمنى لكم المزيد من النجاح في عملكم”.