أمين (اعتدال) يستقبل معالي وزير الأمن الداخلي الصومالي

استقبل سعادة الأمين العام للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الدكتور منصور الشمري، في مقر المركز بالرياض اليوم (الخميس) الموافق 14 من (أبريل) 2022م، معالي وزير الأمن الداخلي في جمهورية الصومال الفيدرالية السيد / عبدالله محمد نور.

وقد استعرض سعادة الأمين العام لمركز (اعتدال) الدكتور منصور الشمري، خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك في مكافحة الفكر المتطرف.

كما، اطلع معالي وزير الأمن الداخلي في جمهورية الصومال الفيدرالية، على جهود (اعتدال) وآلياته في الرصد، والتحليل، والتقنيات المستخدمة، والنماذج التي يتم تطويرها لتفكيك خطابات الفكر المتطرف.

وفي ختام الزيارة، التقط معالي وزير الأمن الداخلي في جمهورية الصومال الفيدرالية صورًا تذكارية مع سعادة الأمين العام للمركز الدكتور منصور الشمري، فيما تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.

وأدلى معالي الوزير تصريحًا إعلاميًا قال فيه ” شكرًا جزيلًا، إنه لمن دواعي سروري أن  أزور المركز،  صحيح أن المركز تم إطلاقه منذ خمس سنوات ولكن مستوى العمل الذي تقومون به مدهش كثيرًا وكأنكم تقومون به منذ 50 سنة، نحن نؤمن جدًا بالصومال أن وجود مركزًا مثلكم  يعد أمرًا ضروريًا فقد عانينا من الفكر المتطرف منذ 20عامًا ونقدّر ماتقومون به”.